ورشة عمل بعنوان التعلم النشط في مقررات الحاسب الآلي
بدأت الورشة بشرح المشرفة التربوية أ.فدوى الصفراني
*لأهداف التعلم النشط
*أدوار المعلم و المتعلم
*ركائز التعلم النشط
*التأكيد على زرع القيم في الطالبات و توضيحها
*عناصر التعلم النشط (الأنشطة - الإنهماك)
*ثم بدأت بشرح بنود بطاقة التعلم النشط و كيف يمكن للمعلمة تحقيقها في مقررات الحاسب الآلي
من العنصر الأول
هنا معاني الرموز أ ، ب ، ج ، د
العنصر الثالث
العنصر الرابع
العنصر الخامس
التمايز بين الطلاب يكون بتصميم أنشطة يـُـراعى فيها الذكاءات الثمانية
العنصر السادس
أسئلة مهارات التفكير العليا (تحليل - تركيب - تقويم)
طريقة كتابة المرفة للمبررات على بطاقة التعلم النشط
العنصر السابع
وبعد الاستراحة .. بدأت أ.رؤى بركاتي بشرح
مشاركة من المعلمة رشا اللحياني
نماذج من استراتيجيات و تحقيقها في الحصة
بدأت الورشة بشرح المشرفة التربوية أ.فدوى الصفراني
*لأهداف التعلم النشط
*أدوار المعلم و المتعلم
*ركائز التعلم النشط
*عناصر التعلم النشط (الأنشطة - الإنهماك)
*ثم بدأت بشرح بنود بطاقة التعلم النشط و كيف يمكن للمعلمة تحقيقها في مقررات الحاسب الآلي
من العنصر الأول
هنا معاني الرموز أ ، ب ، ج ، د
العنصر الثالث
العنصر الرابع
العنصر الخامس
التمايز بين الطلاب يكون بتصميم أنشطة يـُـراعى فيها الذكاءات الثمانية
العنصر السادس
أسئلة مهارات التفكير العليا (تحليل - تركيب - تقويم)
طريقة كتابة المرفة للمبررات على بطاقة التعلم النشط
العنصر السابع
وبعد الاستراحة .. بدأت أ.رؤى بركاتي بشرح
نموذج من درس للمعلمة أميرة اللهيبي
مشاركة من المعلمة رشا اللحياني
نماذج من استراتيجيات و تحقيقها في الحصة
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق